الإنترنيت وعلوم الحاسبات

منتدى عام وشامل يختص بالإنترنيت وعلوم الحاسبات وبرامجها وكل مايتعلق بها إضافة الى بعض الأبواب المختلفة الأخرى

 
الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جالمنشوراتالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم .. أخواني وأخواتي الزوار الكرام .. هذا المنتدى المتواضع { الإنترنيت وعلوم الحاسبات } أنشيء لخدمتكم فساهموا بالتسجيل فيه ورفده بكل المساهمات ذات الفائدة خدمة للصالح العام تقبلوا خالص تقديري وإعتزازي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

شاطر | 
 

  ما هي مميزات ويندوز 10 في الألعاب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
المدير العام
المدير العام
avatar

الدولة : العراق
الجنس : ذكر
الأوسمه :



عدد المساهمات : 89
تاريخ الميلاد : 05/06/1982
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 06/04/2011

http://laptop7.forumarabia.com
مُساهمةموضوع: ما هي مميزات ويندوز 10 في الألعاب   12/31/2016, 2:45 pm

تاريخ إصدارات ويندوز قديم وناجح منذ زمن طويل فبالنسبة لي شخصياً أول ويندوز قمت باستخدامه هو وينوز “ملينيوم” الذي تم إصداره في عام 2000 تقريباً وكان له مميزات بالطبع بجانب بعض العيوب ولكن شركة مايكروسوفت قد تدراكت كل عيوب نسخ الويندوز القديمة وعدلتها في الإصدارات الجديدة.



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

ما هي مميزات ويندوز 10 في الألعاب


فكان أفضل إصدار للويندوز في الفترة الأخيرة وعلى مر 7 سنوات تقريباً هو ويندوز 7 ذات الشهرة الواسعة والجمهور العريض، فإلى الآن يوجد الكثير من المستخدمين يقوموا باستخدام هذا الويندوز بسبب أنه خفيف ويدعم الأجهزة القديمة بجانب العديد من المميزات الكثيرة والرائعة الذي جعلته من أنجح الإصدارات بل ويباع إلى هذه اللحظة.
ومع تطور عالم الألعاب في الفترة الأخيرة ومع التطور التكنولوجي الذي حل ضيفاً جديداً في هذا العالم لابد وأن تتطور أنظمة التشغيل الخاصة بالحواسيب الشخصية لكي تواكب العصر الحديث في عالم ألعاب الفيديو وفي هذه السطور سوف نقوم بعرض العديد من الخصائص التي يتميز بها ويندوز 10.
– يدعم DX12:
أحببت أن أبدأ بخاصية فريدة لا تعمل إلا على ويندوز 10 فقط وهي أن النظام يدعم خاصية DX12 وهي متعلقة بشكل مباشر بالبطاقات الرسومية التي تدعم هذه الخاصية وهي متعلقة بالرسوم وجودتها حيث أن البطاقات الرسومية التي تدعم DX12 ستكون بلا شك أفضل في الرسوميات وفي الأداء في الألعاب من البطاقات القديمة التي تدعم DX11 وهو الإصدار الأقدام منه وفي حين امتلاكك لبطاقة تدعم DX12 فلا يمكن أن تستمتع بخيار تشغيله إلا على ويندوز 10 فقط.


– يدعم حصريات جهاز XBOX:
هل لا تستطيع اقتناء جهاز XBOX ONE الجديد؟ هل تريد تجربة حصريات هذا الجهاز الرائع؟ فيمكنك الأن تجربة أفضل الألعاب الحصرية لهذا الجهاز في حالة إن كنت تملك ويندوز 10، حيث قامت شركة مايكروسوفت في معرض E3 الذي عقد في شهر 6 في العام الجاري بأنها سوف تقوم بإتحة الفرصة لملاك ويندوز 10 بالاستمتاع بألعاب وحصريات جهاز إكس بوكس ون مثل: GEARS OF WAR, HALO, FORZA, RECORE,  والكثير من الألعاب الحصرية الرائعة الأخرى.
– يدعم جميع الألعاب:
أداء عالي ورائع لويندوز 10 مع الألعاب حيث تم تجربة العديد من ألعاب الفيديو القديمة والحديثة وقد أبلى النظام بلاءً حسناً مع جميع الألعاب، وبصفة شخصية قمت بتجربة الكثير من الألعاب ولم أجد أي مشكلة في تشغيل أي لعبة حيث الأداء الرائع والقوي الذي يمنحك تجربة مميزة في عالم الألعاب مع ويندوز 10.
– متجر مميز من مايكرو سوفت:
ويندوز 10 يتميز بأنه يحتوي على STORE قوي يمكن من خلاله الدخول على الكثير من الخيارات ليس فقط الألعاب ولكن الكثير من التطبيقات الرائعة والتي يوجد الكثير منها المجاني والمسموح بالتحميل دون دفع أي أموال، بل أن المتجر يحتوي على العديد من ألعاب الجوال التي يمكن أن تستمتع بها على جهازك المزود بويندوز 10، فإن كنت لا تملك هاتف أندرويد أو تملك هاتف أندرويد ضعيف وتريد الاستمتاع بألعاب أندرويد فيمكنك الآن الدخول على متجر مايكروسوفت واختيار العديد من الألعاب والتطبيقات الشيقة.




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ما هي مميزات ويندوز 10 في الألعاب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الإنترنيت وعلوم الحاسبات :: الحاسوب وكل ما يتعلق به :: قسم خاص بالحاسوب وخصائصه وكل ما يتعلق به-