الإنترنيت وعلوم الحاسبات

منتدى عام وشامل يختص بالإنترنيت وعلوم الحاسبات وبرامجها وكل مايتعلق بها إضافة الى بعض الأبواب المختلفة الأخرى

 
الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جالمنشوراتالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم .. أخواني وأخواتي الزوار الكرام .. هذا المنتدى المتواضع { الإنترنيت وعلوم الحاسبات } أنشيء لخدمتكم فساهموا بالتسجيل فيه ورفده بكل المساهمات ذات الفائدة خدمة للصالح العام تقبلوا خالص تقديري وإعتزازي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

شاطر | 
 

 تعرف على جهاز XBOX الجديد XBOX ONE S

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
المدير العام
المدير العام
avatar

الدولة : العراق
الجنس : ذكر
الأوسمه :



عدد المساهمات : 89
تاريخ الميلاد : 05/06/1982
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 06/04/2011

http://laptop7.forumarabia.com
مُساهمةموضوع: تعرف على جهاز XBOX الجديد XBOX ONE S   12/31/2016, 2:52 pm

شركة مايكرو سوفت صاحبة رائعة جهاز الألعاب المنزلي الرائع XBOX حيث أنتجت الشركة العديد من الإصدارات لهذه الجهاز وأخيراً وليس أخراً في عام 2013 قامت الشركة بإنتاج جهاز من الجيل الجديد وهو XBOX ONE الجهاز الرائع والذي ينافس بقوة باقي أجهزة الألعاب على الساحة.
وصدر الجهاز ومعه العديد من الألعاب الحصرية الشهيرة والتي ربما يقتني اللاعبون هذا الجهاز بسبب حصرياته القوية مثل لعبة FORZA وهي من وجهة نظري ومن وجهة نظر المتخصصين في مجال ألعاب الفيديو هي أفضل لعبة سيارات في تاريخ الألعاب، حيث الرسوميات القوية وإسلوب اللعب الشيق بالإضافة إلى الكثير من الحصريات الأخرى التي ليس لنا الآن أن نذكرها.
وفي معرض E3 الذي أقيم في شهر 6 في العام الحالي وهو أشهر وأفضل معرض للترفيه والألعاب يعقد على مستوى العالم، حيث تجد فيه المتخصصين في المجال واللاعبين الهواة والمحترفين وبالطبع شركات الألعاب الكبيرة والمطورين، وفي مؤتمر شركة مايكروسوفت في المعرض فاجئت الشركة الجميع بإصدار جهاز جديد قيد التصنيع وهو جهاز XBOX ONE S.
وأعلنت عن الجهاز الجديد الذي يوجد به العديد من المميزات الكثيرة التي تميزه عن النسخة القديمة من XBOX ONE بالإضافة إلى أنه منافس قوي لباقي أجهزة الألعاب، ومن خلال السطور القادمة سوف نتعرف على المميزات الجديدة للجهاز.
– يدعم جودة رسوم 4K:
قد عانى بعض اللاعبين في الجهاز القديم من أن الجهاز لا يدعم جودة رسوم 4K والتي يدعمها فقط جهاز PC فضلاً عن شكوى بعض اللاعبين بأن الجهاز لم يستطع تشغيل بعض الألعاب على دقة 1080 بيكسل ولكن يشغلها غالباً على دقة 900 بيكسل، ولكن الجهاز الجديد قادر على تشغيل دقة رسوم فائقة الجودة تصل إلى 4K، وهي أعلى دقة وتقنية رسومية متوفرة في العصر الحديث، بالإضافة إلى تدعيمه لخاصية جديدة تسمى HDR.
– شكل أفضل وأقل في الحجم:
الجهاز الجديد تم إصداره بشكل مختلف إلى حد ما حيث أن الجهاز تم صنعه أصغر من النسخة السابقة XBOX ONE بنسبة 40%، فإن كنت تعاني من ضخامة حجم النسخة القديمة فالجهاز القديم أصغر وأخف في الحجم.
– مساحة تخزين أكبر:
إذا كنت تجد عائق في تحميل الألعاب بسبب مساحة القرص الصلب الخاص بالنسخة القديمة والذي كانت مساحته 500 جيجا بايت فإن جهاز XBOX ONE S يعطيك مساحة تخزينية 2 تيرا بايت أي 2000 جيجا بايت، وهي مساحة كبيرة تبلغ الضعف ثلاث مرات من النسخة القديمة حيث من المعلوم أن مساحات الألعاب في هذه الأيام كبيرة جداً وتزداد يوم بعد يوم وربما لا يستطيع قرص صلب بمساحة 500 جيجا أن يخزن جميع الألعاب المتاحة.
– عروض قوية للجهاز في حين الطلب المسبق في بعض الدول:
في بعض الدول مثل المملكة العربية السعودية توجد عروض قوية للجهاز في حين حجز نسخة مسبقة قبل صدوره في شهر ديسمبر والعرض هو:
– وحدة تحكم إضافية
– لعبة فيفا 17
– لعبة باتلفيلد 1
– إشتراك ذهبي 3 شهور
كل هذا مجاناً إذا قمت بحجز مسبق للجهاز من المملكة العربية السعودية.




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تعرف على جهاز XBOX الجديد XBOX ONE S
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الإنترنيت وعلوم الحاسبات :: الحاسوب وكل ما يتعلق به :: قسم خاص بالحاسوب وخصائصه وكل ما يتعلق به-