الإنترنيت وعلوم الحاسبات

منتدى عام وشامل يختص بالإنترنيت وعلوم الحاسبات وبرامجها وكل مايتعلق بها إضافة الى بعض الأبواب المختلفة الأخرى

 
الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جالمنشوراتالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم .. أخواني وأخواتي الزوار الكرام .. هذا المنتدى المتواضع { الإنترنيت وعلوم الحاسبات } أنشيء لخدمتكم فساهموا بالتسجيل فيه ورفده بكل المساهمات ذات الفائدة خدمة للصالح العام تقبلوا خالص تقديري وإعتزازي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

شاطر | 
 

 ما هو جهاز PS4 الجديد PRO Play Station 4

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
المدير العام
المدير العام
avatar

الدولة : العراق
الجنس : ذكر
الأوسمه :



عدد المساهمات : 89
تاريخ الميلاد : 05/06/1982
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 06/04/2011

http://laptop7.forumarabia.com
مُساهمةموضوع: ما هو جهاز PS4 الجديد PRO Play Station 4   12/31/2016, 2:57 pm

أصدرت شركة سوني في نهاية عام 2013 جهاز من الجيل الجديد يسمى PS4 والذي أثار فرحة كبيرة وسط مجتمع اللاعبين لما حققه الجهاز من أداء عالي ونجاح باهر أثبت أنه الجهاز المنزلي الأقوى في الألعاب، حيث أن الجهاز يتميز بالكثير من المميزات الرائعة التي تلفت إليه الأنظار.



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

ما هو جهاز PS4 الجديد PRO Play Station 4


وليس جديداً على شركة سوني تحقيق هذا النجاح فبدأ النجاح في عام 1994 وهو العام الذي تم في إصدار أول جهاز ألعاب لها وهو PS1 والذي حقق نجاحاً كبيراً ورضا اللاعبين وبعدها في عام 1999 تم إصدار أنجح وأقوى جهاز من ناحية المبيعات حتى الأن وهو جهاز PS2 والذي حقق رقماً قياسياً ربما لم يصل إلى نصف هذا الرقم حتى جهاز PS4 حيث باع الجهاز 155 مليون نسخة في خلال سبع سنوات من أول عام إصدار له.
وإلى الآن ونحن في عام 2016 قد باع جهاز PS4 حوالي 40 مليون نسخة وهو بالطبع رقم رائع ربما لم يحقق نصفه المنافسون وأقصد تحديداً جهاز XBOX ONE الجهاز المنافس له حيث وصلت مبيعات هذا الجهاز إلى 18 مليون وحدة فقط، ويعتبر مبيعات جهاز PS4 قوية ورائعة نظراً لوجود منافسن أقوياء على الساحة بجانب XBOX ONE وهو جهاز PC العملاق.
وفي مؤتمر شركة الذي عقد بتاريخ السابع من سبتمبر في العام الجاري قد أفصحت شركة سوني وأبهرت مجتمع اللاعبين بجهاز PS4 جديد تماماً ولكنه من نفس الجيل وهو PS4 PRO والذي يختلف عن الموديل القديم في عدة أشياء سوف نذكرها لكم.
– جودة الرسوميات:
إن كنت لاعب PS4 وكنت لا تستطيع تشغيل ألعابك على دقة رسوم فائقة الجودة مثل دقة رسوم 4Kوكنت تلجأ أحياناً إلى الحاسب الشخصي لتشغيل هذه الدقة فالجهاز الجديد سوف يحقق لك هذه الأمنية حيث يتمتع الجهاز ببطاقة رسومية جديدة تستطيع تشغيل الألعاب على دقة 4K دون أدنى مشكلة، فما عليك إلى اقتناء شاشة عرض بخاصية 4K ثم الاستمتاع بألعابك على أعلى دقة رسوم حالية في عالم ألعاب الفيديو.
– شكل أنيق:
يتمتع الجهاز الجديد بشكل فريد وأنيق أفضل من النسخة القديمة فكانت تحتوي النسخة القديمة على شكل الجهاز مكون من قطعتين أما الجهاز الجديد فيتكون من ثلاث قطع متصلة مع إنسيابية في الشكل أفضل.
– خوذة الواقع الافتراضي VR:
من ضمن أسباب إنتاج النسخة الجديدة هي دعمها لنظارة الواقع الافتراضي بأداء أفضل من النسخة القديمة من الجهاز حيث أن تجربة اللعب على PS4 PRO ستعطيك تجربة واقعية فريدة من خلال هذه النظارة مع قوة المعالج الرسومي الجديد.
– خيارات رسومية جديدة:
في الجهاز الجديد ومع بعض الألعاب يمكنك التنقل بين عدة خيارات رسومية حسب ما ترغب به من سرعة عرض الإطارات أو الدقة المطلوبة فمثلاً تتيح لعبة Rise of the Tomb Raider عدة خيارات رسومية على PS4 PRO فقط وهي تشغيلها:
– إما على دقة 4K وسرعة عرض إطارات 30 إطار في الثانية.
– وإما على دقة 1080 بيكسل بسرعة عرض إطارات 30 إطار مع تفاصيل رسومية أفضل وأجمل.
– وإما على دقة 1080 بيكسل بسرعة عرض إطارات 60 إطار في الثانية مع تفاصيل رسوم أقل قليلاً.




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ما هو جهاز PS4 الجديد PRO Play Station 4
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لعبة ويجا
» تخلص من فيروس auto play فى خطوتين
» SIDI KRIR POWER PLANT
» Abréviations Commerciales

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الإنترنيت وعلوم الحاسبات :: الحاسوب وكل ما يتعلق به :: قسم خاص بالحاسوب وخصائصه وكل ما يتعلق به-