الإنترنيت وعلوم الحاسبات

منتدى عام وشامل يختص بالإنترنيت وعلوم الحاسبات وبرامجها وكل مايتعلق بها إضافة الى بعض الأبواب المختلفة الأخرى

 
الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جالمنشوراتالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم .. أخواني وأخواتي الزوار الكرام .. هذا المنتدى المتواضع { الإنترنيت وعلوم الحاسبات } أنشيء لخدمتكم فساهموا بالتسجيل فيه ورفده بكل المساهمات ذات الفائدة خدمة للصالح العام تقبلوا خالص تقديري وإعتزازي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

شاطر | 
 

 تدعيم الحاسب الشخصي في الفترة الأخيرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
المدير العام
المدير العام
avatar

الدولة : العراق
الجنس : ذكر
الأوسمه :



عدد المساهمات : 89
تاريخ الميلاد : 05/06/1982
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 06/04/2011

http://laptop7.forumarabia.com
مُساهمةموضوع: تدعيم الحاسب الشخصي في الفترة الأخيرة   12/31/2016, 3:02 pm

لاحظ مستخدمي الحاسب الشخصي في الفترة الأخيرة أن كثير من الشركات قد قامت بتدعيم الحاسب الشخصي واهتمت به عما كان سباقاً عليه، خاصة في مجال ألعاب الفيديو فلقد توجهت بعض الشركات الكبيرة في المجال إلى الاهتمام بجهاز الحاسب الشخصي ولاعبيه وجعلت الأمر من أولوياتها.



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

تدعيم الحاسب الشخصي في الفترة الأخيرة


ولو نظرت إلى الماضي القريب فستجد أن جهاز الحاسب الشخصي – في مجال الألعاب – هو الجهاز المظلوم رغم أنه أقوى جهاز ألعاب وسط جميع الأجهزة من ناحية العتاد والمواصفات ولكنه كان يفتقر إلى الدعم والاهتمام من قبل شركات الألعاب، وفي هذا الموضوع سوف نستعرض ما هو التدعيم الجديد والاهتمام الذي حل ضيفاً رائعاً على الحاسوب.


تدعيم شركة مايكروسوفت
في مفاجأة لم يسبق لها مثيل وتحديداً في تاريخ يونيو 2016 في الحدث العالمي الذي ينتظره الملايين من المهتمين بمجال الألعاب “معرض E3” والذي يقام سنويا في شهر يونيو وفي الذي يعد المعرض الأشهر في المجال، ومن خلال مؤتمر شركة مايكروسوفت في المعرض أفصحت لنا بأن أشهر الألعاب الحصريه لجهاز “إكس بوكس” ستكون متاحبة للاعبي الحاسب الشخصي وتحديداً لمستخدمي “ويندوز 10”.


حيث كانت مفاجأة سارة للجميع سواء الحضور أو مشاهدي المؤتمر من خلال شاشة التلفاز أو قناة اليوتيوب، فكان من المعروف أن الألعاب الحصريه الخاصة بالجهاز لا تصدر للحاسب الشخصي طوال الأعوام السابقة منذ إصدار أول نسخة للجهاز ولكن في خطوة داعمة وجريئة من الشركة بأنها ستصدر العديد من الألعاب المشتركة بين الجهازين مثل (GEARS OF WAR – HALO – FORZA ) والكثير من الألعاب الأخرى التي كانت حصريه للجهاز فقط من قبل.


بجانب أن لاعبي كلا من الجهازين سوف سيقابلوا بعضهما من خلال خدمات الألعاب الأون لاين على الشبكة، وكانت هذه الخطوة الرائعة من قبل شركة مايكروسوفت بمثابة إحياء للجهاز ودعم قوي له وللاعبين.


تدعيم شركة سوني
تدعيم آخر للاعبي الحاسب الشخصي والذي يعد تدعيم هام أيضاً ومفاجأة لهم، حيث قامت شركة سوني والتي هي صاحبة جهاز “البلاي ستيشن” بتقديم خدمة هي الأفضل للاعبين وهي خدمة “PLAY STATION NOW” والتي تتيح للاعبي الحاسوب بلعب جميع ألعاب وحصريات جهاز “بلاي ستيشن 3” حيث من خلال هذه الخدمة يمكن الدخول على أي لعبة بطريقة البث بدون تحميلها والاستمتاع باللعب.


فمن المعروف لدى شركة سوني بأن سابقاُ كانت حصرياتها وألعابها لجهاز البلاي ستيشن فقط ولا يمكن الاستمتاع ولعب هذه الألعاب إلا من خلال الجهاز الخاص بشركتهم، ولكن منذ فترة قصير قامت سوني بتدعيم الحاسب الشخصي وأصبح بإمكانهم لعب الحصريات الخاصة بجهاز البلاي ستيشن.


جنباً إلى جنب مع يد التحكم الخاصة بجهاز “بلاي ستيشن 4” والتي تسمى “ديول شوك” حيث يتم توصيل اليد من خلال منفذ USB  الخاص بالحاسوب ولكن من شروط بث هذه الخدمة أنها مدفوعة باشتراك سنوي أو شهري بجانب توفر سرعة إنترنت 5 ميجا في الثانية، بجانب عتاد متوسط الإمكانيات للجهاز مثل معالج I3  ورامات لا تقل عن 2 جيجا وهي مواصفات قليلة وتعتبر غير قوية ومتوفرة عند كثير من المستخدمين.




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تدعيم الحاسب الشخصي في الفترة الأخيرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الإنترنيت وعلوم الحاسبات :: الحاسوب وكل ما يتعلق به :: قسم خاص بالحاسوب وخصائصه وكل ما يتعلق به-